أول عيد في بيت زوجى

كتبت /حسنه البيطاوي
مضت سنوات وسنوات وأنا أمضي العيد في بيت أبي و أمي واعتدت أن اعتني بنفسي بشكل مبالغ فيه ليلة العيد.
أولا اتسوق وأطلب كل ما أحتاجه و بدون حرج و ينقلب البيت عالية واطية اذا لم يبلى طلباتي.
ثانيا مسموح لى ان امضي الليل كاملا في صالون التجميل واتجمل وأجهز نفسي للظهور أمام صديقاتي و قريباتي دائما أكون الأجمل.
تغيير قصة الشعر،و تغيير اللون اذا لزم الامر.
الاعتناء ببشرتي ،أظافري،و طبعا كل ما يخص البشرة
ولا أخفي عليكم أني كان يأتي الخطاب من كل الأشكال.
الا أني اخترته هو..
شاب انيق و يرتدى أشيك الملابس،
يعتني بنفسه كثيرا.
يشبهني في بعض الصفات!👌
ويأتي العيد في بيت زوجي💙💓
لا أخفيكم سرا أني كنت لا أعرف عن العيد سوى أن اعتني بنفسي😂
كنت أرى البيت امتلأ فرحة و منور وكانت أمي😢لا أراها تجلس او تستريح وكنت أقول هذا حال الامهات!
اول عيد في بيت زوحي😕!
ليلة الوقفه كنت متحمسة جدا للذهاب إلى صالون التجميل كي أبدأ في عاداتي القديمة، والتي اصبحت بعد هذا اليوم من الماضي.
إلا أني وجدن أمي تكلمني في التليفون وتقول:
ها هل انتهيتي من نظافة بيتك؟!
تعجبت !هل عليا أن انظف البيت!
قالت:لماذا تنتظرين هيا أنتهي من ترتيب البيت حتى لا تغضبي زوجك واستعدي لاستقبال ضيوفك غدا.
جريت مثل المجنونه أنتقل من غرفة إلى غرفه أرتب البيت وانظفه لكي انتهى منه بسرعة كي اذهب الى صالون التجميل فهذا اول عيد في بيت زوجي.
انتهيت أخيرا ولكن ما هذا؟
إنه صوت آذان الفجر😢لن استطيع الذهاب إلى صالون التجميل في أول عيد في بيت زوجي.!
وما هذا؟
إنه زوجي كان نائما استيقظ بعد أن اخذ قسط وافي من الراحه.
إنه يناديني..؟
نعم يا حبيبي.
قال لي بصوت هادئ.
أين ملابس العيد ألم تجهزيها لي أريد أن اذهب لصلاة العيد .
قلت وانا كلي غيظ يعتصرني .
حاضر يا قلبي حالا اجهزهم ولكني أريد ان اذهب الى صالون التجميل فهذا اول عيد في بيت زوجي.
تبسم ضاحكا وقال لي:
أنتي دائمآ جميلة لا تحتاجين إلى صالون التجميل ،وأنتي تعرفين ان تعتني بنفسك فلماذا صالون التجميل؟
هيا جهزي نفسك فبعد صلاة العيد سنذهب إلى الاهل لكي نعيد عليهم و تساعدي أمي في تجهيز طعام العيد فنحن كثير وكل نساء العائله سوف يساعون وهذا اول عيد لكي في بيت زوجك يجب أن يكون مختلف.
نعم يا حبيبي إنه عيد فعلا مختلف.
إنه أول عيد في بيت زوجي.
بمنتهى الصراحة لم أذهب إلى صالون التجميل في أول عيد في بيت زوجي.
ولكني كنت سعيدة فيكفي أن أكون معه لأني أحبه كثيرا و رغم كل التعب ورغم أني لم أذهب إلى صالون التجميل في العيد.
  • يكفي أنه أول عيد في بيت زوجي.

تعليقات

المشاركات الشائعة